ماذا يريد الرجل من المرأة؟!!

أهلاً يا شباب

شوية جد بقا خلاص قربنا علي الإمتحانات

النهاردة مراجعة نهائية

مراجعة منهج الحياة

وهنبدأ بالدرس الأزلي اللي كلنا بنتعك فيه

لا هو كمياء...ولا لوغريتمات

شباب...كراريسكم...اقلامكم...ظهركم للخلف...طأطأوا ودانكم

لحظة واحدة

عزة...قفي في آخر الفصل وإرفعي شنطتك فوق

يجب القضاء علي حركات التمرد في الفصل مبكراً

والأن لنبدأ

فعلى اختلاف الرجال و طبيعتهم .. هناك صورة لامرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها ..يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة .

المرأة المنتمية .. هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره و خططه .. التي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل .. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص .. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته.

المرأة الصبورة .. الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت وشاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات .. المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره والذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعته و تتعامل معها بحكمة .. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

المرأة المستمتعة ..يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .. حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور و أن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتع اللامنتهية و أن لا معنى لحياتها من دونه .. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد .

المرأة الذكية ..المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما .. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها .

المرأة الأنثى .. المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها .. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها .. هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها .

المرأة الجوهر ..الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة .. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه – اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .

المرأة العفوية .. يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة .

المرأة الحنونة ..المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط .. بل هي الأم أحيانا .. فالرجل في حقيقته رجل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم .

المرأة المعطاءة و المضحية ..هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع .. تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب .. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة و هو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .

المرأة القوية الضعيفة ..يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته .. و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيته.

8 عبرني:

houty يقول...

انا جئيت اخذ اسئلة التاج اللى دبستنى فيه ما لقيتش الموضوع اللى انت قولت عليه ولا لقيت اسمى منور ولا مظلم


عايزين المرة اللى جاية تحط انواع الرجال علشان نعرفهم هم كمان

قطر الندي يقول...

معني كلامك ان الرجال بيحبوا جميع انواع النساء ؟؟؟ بس انت نسيت نوع مهم اوي النوع اللي بتجتمع فيه كل الصفات دي و علي فكره بجد هما موجودين

سمسم يقول...

houty
*****
يا الف أهلاً يا الف سهلاً
بس ياستي حصلت مشكلة كده في البوست بتاع التاج اللي أنا كنت كتبه
وبالفعل اسمك كان منور بإلإضافة لأسماء آخرييين منهم قطر الندى ودينا فهمي ود/ محمد يوسف ولندا
لكنني إضطريت آسفاً الي مسح البوست علشان زعل ناس في ردود جت عليه
المهم الأسئلة هتجيلك لغاية عندك تحت بلكونتك
انا هنده عليكي وانت نزلي السبت وانا هحطلك فيه الأسئلة...
بمناسبة نوع الرجال اللي سيادتك عاوزه تعرفيهم...السؤال ده المفروض يطرح عليكن...وليس عليننا
سلام

سمسم يقول...

العزيزة قطر الندي
*****************
الست اللي كلت دراع جوزها بتؤلك هي شبعت من الدرعات
جميله ردودك علي التاج
بالنسبة للرجال اللي بيحبوا جميع النساء...يا ستي مفيش ست ولا بنت ولا آنسة ما تتحبش ...بجد كلكم زي الحلويات...ولكن منكن من تستطيع بأقل القليل ان تبرز سمات اساسية في شخصيتها تجعل لها نكهة تختلف عن مذاق الآخريين

وبعدين تعالي هنا مين بقا دي اللي كل الصفات اللي عدت اتوجدت بقدرة قادر فيها ولامؤخذة؟!
قصدك ستنا مريم عليها السلام؟!!

قطر الندي يقول...

ماتوقعنيش في الغلط يا سي سمسم انا فعلاً شايفه ان فيه ستات ذكيه بدرجة تسمحلها تختار الوقت المناسب اللي تظهر فيه بكل صفه انت قلتها تعرف امتي تبقي صبوره و امتي تبقي حنونه و امتي تبقي امنا الغوله

koukawy يقول...

يا عيني الستات بتتعب اوي

سمسم يقول...

العزيزة قطر الندي
*****************
أكتفي بالقول إن ردك حلو...ولقد إنتزعتي مني ضحكة من القلب...بجد ربنا يخليك ويسعدك دوماً يا جميل

الكوكو الكميل أوي
*****************
أنا زعلان من ردك في البوست بتاع البنات حور الدنيا

بجد زعلان

أنت منحازة للجنس الناعم اللطيف الجميل الذي تنتمي سموك ليه

أيتها الكوكو الكميل...من النهاردة مفيش قمح...مفيش حبوب...لحد ما تسحبي ردك...علي رأي شرين

koukawy يقول...

لأ بلاش الا الحبوب و القمح 00
انت كده تاخد اعدام عشان هتموتني 00
انا لم اقصد الانحياز لأن فيه بنات عايزه تضرب بالبوكس بس كان من باب الافيه لأن انا اصلا لا أؤمن بموضوع ان في قاعده لأي شئ
في طبعا و اكيد جنس خشن هايل و فيه جنس ناعم بيبقوا خشنين اكتر من الجنس الخشن 00
lol
فهمت حاجه؟؟؟؟؟؟؟ظ
هات شوية قمح بقي
lol