سفاح المعادي ينقل نشاطه الي تل أبيب!!


أهلاً ياشباب إقرؤا الخبر ده وبعدين التعليق علية...ولو عندكم وقت يمكنم التعليق!!

الخبرررررررررررررررررررررررر!!

شهد حي المعادي جريمة جديدة لـ"السفاح" ، حيث طعن هذا الشخص المجهول ضحيته السابعة بــ"مطواة" وفر هارباً ، فيما ترددت أنباء عن ترك السفير الصهيوني منزله في المعادي وإقامته في مقر السفارة بالجيزة بسبب الإجراءات الأمنية المشددة في المعادي.

وذكرت صحيفة "المساء" اليوم الاثنين أن شرطة القاهرة تلقت إشارة من مستشفى المعادي باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجرح من آلة حادة.

إلى ذلك ، قامت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة بمناقشة المجني عليها لمعرفة تفاصيل جديدة عن السفاح المجهول وأدلت بأوصافه.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا السفاح المجهول إلى سبع حالات ، وذلك في مدة قاربت الشهر ، لتتحول المعادي إلى ثكنة عسكرية بسبب الإجراءات الأمنية المشددة إلا أنه رغم تلك الإجراءات تمكن السفاح من طعن فتاة سابعة.

وفي السياق ذاته ، ترددت أنباء عن السفير الصهيوني في القاهرة "شالوم بن كوهين"..خرشم الله وجه..اضطر إلى ترك فيلته بالمعادي..ربنا يولع فيها..ونقل مقر إلى شارع أبن مالك بالجيزة ، حيث مقر السفارة الصهيونية لحين قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على "السفاح" الذي أشاع حالة من الرعب بسلسلة جرائمه الغامضة التي استهدفت عدد من الفتيات والسيدات خلال الأسبوعين الماضيين.

وأعلنت مصادر أن "كوهين" أعرب عن قلقه من الحصار الأمني الذي تفرضه السلطات على المعادي وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة بالمنطقة، كما أعرب عن مخاوفه من استهداف ضيوفه من الفتيات والسيدات اللاتي يحضرن حفلاته الأسبوعية بطعنات السفاح!!

وحان وقت التعليق الجااااااااااااااااااااااامد!!


نداء من شعب مصر إلى "سفاح المعادي"..أدام الله ظله!!


نحن شعب مصر المحروسة...نناشدك بما لنا من حق عليك...الم تربي فينا صغيراً حتي صرت سفاحاً كبيراً..ملىء السمع والبصر..وبما إن السفير الصهيوني انزعج من الإجراءات الأمنية اللي تمت في المعادي بسببك ونقل مقره إلى الجيزة... فإننا ندعوك بصلة الرحم التي بيننا وبينك...وبدم بناتنا الذي لم يجف من علي إيدك الله يخرب بيتك..لنقل نشاطك إلى هناك في الجيزة...فإما أن يحظي كوهين منك بطعنة تريحه وتريحنا..وإما يروح في ستين داهية الي اولمرت...وتلك فرصة لك أيها السفاح الطيب تسافر الي تل أبيب وتريح أعصابك شوية بعد سبع عمليات...بالإضافة أنها فرصة لا تتاح لغيرك من سفاحين الوطن الشرفاء لكي تلف وتري الدنيا...وأيضاً ستجد كثير من بنات تل أبيب من غير هدوم...وتمارس هواية الطعن المحببة لديك..!!

بالتوفيق والي الأمام،،،
توقيع / شعب مصر المحروسة,,,

إنتهي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول بجد في حد فاهم حاجة؟!

2 عبرني:

قطر الندي يقول...

و انا اضم صوتي الي صوتك راجيه الباشمهندس سفاح افندي انه ينقل نشاطه لتل ابيب علطول بدون المرور علي الجيزه يروح يتشطر عليهم هناك جي يتشطر علي شوية بنات مساكين خلي بالك يا اسامه انا ساكنه قريب من الجيزه و مامتي ماعندهاش غيري

أسامة عبد الرحيم يقول...

العزيزة...قطر الندي
مرحباً بك مرة أخري في بيتنا القديم...زي ماانت عارفة المكان مش قد المقام...
بس يالا بصلة المدونين خروف!!
المهم أن عملت مباحثات مع وفد السفاح المرافق له في رحلته من المعادي الي الجيزة...وقد وعد سيادته أنه لن يتعرض لحضرتك ولا لعشيرتك الأقربين بأي أذي!!!
تمام كده...سلام بقا!!