منذ ان فارقها


إستيقظ فزعاً علي صوت المنبه المزعج
العقارب تشير في لامبالاه للوقت الذي يؤكد تأخره عن العمل
لا يهم فهو لايهتم بمواعيد عمله منذ ان فارقها
في الحمام امسك بفرشة الاسنان وتأمل شعره في المرأة
ثم القي ما في يده بلا إكتراث ولم يغسل حتي وجهه
لا يهم فهو لا يهتم بمسائله الشخصية منذ ان فارقها
إرتدي ملابسه علي مهل...البنطال لا يبدو ان المكواه لامسته
كذلك القميص بدا منبعجاً كأنما خرج تواً من حلق كلب
لا يهم فهو لا يهتم بمظهره الخارجي منذ ان فارقها
في الاتوبيس إهتبل الفرصة وجلس علي مقعد قبل الآخريين
بالقرب منه وفي وسط الزحام الخانق وقفت إمرأة وعلي يدها طفل
يصرخ وهي مشتته ما بين تسكيته و الاحتفاظ بتوازنها في هذا الحشر
لم يقم لها ولم يعرها إنتباهاً ولم يأبه لمعاناتها
لا يهم فهو لا يهتم لمعاناة أحد كما لم يهتم أحد بمعاناته منذ ان فارقها
في الشركة دخل مكتبه كعادته دون ان يلقي التحية علي زملائه
جلس علي مكتبه وامامه اطنان من الملفات وقاذورات تحت قدميه
لا يهم فهو عزم الا يراعي مشاعر الناس كما لم يراعي احداً مشاعره
منذ ان فارقها
دخلت عليه ريهام بكامل اناقتها والانوثة تصرخ من كل مليمتر
من مفاتن جسدها ولكنه تجاهلها تماماً وكأن شبح يقف امامه
لا يهم فهو لن يكترث لمثل هذه التفاهات منذ ان فارقها
شرد بذهنه قليلاً وتسائل في طيات نفسه لماذا فارقها
ثم انتبه وهو يقول لنفسه بمنتهي التأكيد والحزم
لا يهم فأنا لا اهتم بمعرفة السبب منذ ان فارقتني
فجأة
إستيقظ علي صوت آذان الفجر متزامناً مع صوت المنبه
وقام من سريره متجهاً الي حمامه ليتهيأ للصلاة
التي لم يفارقها يوما قبل ان يعرفها وبعد ان فارقها

6 عبرني:

Jana يقول...

اشك فى انه قد خسر دنياه بعد ان فارقها
ولكنه على الاقل لم يخسر آخرته
ولأن الله لطيف كريم
قد يعيد اليه حياته الجميلة
فيستعيد معها قلبا كان ذات يوم مفعما بالحياة
حتى بعد ان....فارقها
فدعاء الفجر له دائما سر
تحياتى

سمسم يقول...

أم جني
.....
كلام جميل

كلام معقول

مقدرش اقول

الا

احسنت رداً وتعليقاً

تحياتي

loza يقول...

بجد عجبتنى اووووووى النهايه

غير ما كنت متوقعاها

وبعدين هو انا كل ما افتح البلوج الاقى دسته بوستات جديده

مبلحقش ارد:S

سمسم يقول...

لوزة
....
صباح النور علي الأمور

ايه اللي مصحي الجميل بدري كده

جميل ان النهاية عجبتك

ماهو لازم الانسان مننا يكون موصول مع

الله خصوصاً في لحظات الضعف وعند الصدمات

وبوجه عام في جميع الاوقات

بالحق

هبعتلك دستة بوستات تحطيهم في البلوج

عندك...تمام كده يا برنس

دمت بخير

أميرة البلطجية يقول...

ساعات بسأل نفسي يا ترى اللي قال المثل بتاع ان تحب وتتألم افضل من الا تحب-كان بني ادم غبى؟

سمسم يقول...

مولاتي
.....
بالعكس ثبت بالدليل القطعي انو كان اعقل العاقلين
.
.
.
.
.
بس
في مستشفي
الامراض
النفسية