أحلى لحظات العمر..!


أكد سموي بناء على تصريحات حرمنا المصون " مرمر" أن شرين أختي الصؤننة قرؤوا فتحتها – إنا لله وإنا إليه راجعون- بس مش في عمر مكرم، في الصالون بحسب ما نشرته وكالة أنباء"قسمة ونصيب"..!
وقال مصدر عسول :" جررررررر..لأ مش صالون الحلاق يا خفة أنت وهي..بل صالون البيت المُدهب اللي جنب البلكونة على ايدك اللي بتفتح بيها باب الحمام بتاعكو"، وتابع :"والذي اعد خصيصا لهذا الاحتفال الإمبراطوري الضخم الذي ضم قوات العائلتين دون حضور مليشيات الجيران بالطبع"، وأضاف:"حيث اتسمت مفاوضات التحضير للواقعة الكبيرة بالسرية التامة وتم منع المتطفلين والصحفيين من الحضور".
ونفي مصدر مطلع على ثلاجة المطبخ ما تداولته وكالات الأنباء وصحيفة صوت حلوان من ان العريس أحضر معه جاتوه من قويدر أو حلو الصمدي أو لابوار أو لارين أو جروبي أو العبد، وأكد ان هذه الأنباء عارية – استغفر الله العظيم- من الصحة والعافية، وان الغرض منها التشويش على سير المفاوضات.
وأكد المصدر - اللي رجع في كلامه ولم يذكر أسمه- أن أسرة العروس أكدت بكل حنق وغيظ أنها بتشتري راجل مش دستة جاتوه، وأن اللي حيعمله العريس النهاردة حنعرف نخلصه بما يرضى الله منه بكره، وأنه لابد من يوم محتوم تترد فيه العزايم أبيض على كل معزوم وأحمر على اللي مطنش وعامل نااااااااااايم، على حد قوله..!
وأكد المصدر إياه أن الأعدة اقتصرت:" على قراميش وعصير جوافة بدون بذر مخفوقة مع قليل من الحليب وقدر لا يذكر من السكر لأجل صحة المعازيم"..!
يشار ان كل فتاة تحلم بحياة وردية، وبفارس يأتي بمقاييس ستار أكاديمي لا طويل ولا قصير لا سمين ولا رفيع يجيد لغتين على الأقل إحداهما الرومانسية بطلاقة على حصان أبيض، بينما تثار معظم الخناقات واللطش والبوكسات والعض حول من يجب عليه الالتزام بالأعمال المنزلية العريس أم العروسة، على أساس أن معظم فتيات اليومين دول يفضلن الجلوس في مقام ستنا التسريحة – خرشم الله وجهها- طول النهار تحط ماكياج في الحضرة ومبتعملش في البيت أي حاجة خالص.
ولقد صارت المفاوضات بشكل ايجابي وبنَّاء وصرح مصدر – مش عرف يقول اسمه- أن كلا العائلتين أسهبتا في ذكر مناقب كلا العروسين..وقد شاب الجلسة بعض من مصمصة الشفايف بشكل يوحي بعدم تصديق العائلتين لبعض ما تم ذكره..وسجل أحدهم اعتراضه أن العروسة تشبه الشمس والعريس يشبه القمر..وتم عرض تخفيض الوصف بأن تكون العروسة كوكب الزهرة والعريس زحل أو عطارد..وتم رفض ذلك أيضاً..واحتدم الخلاف وعرض حلف أطلس الدخول في المفاوضات فحرك حلف المشروع الأمريكي قواعده الفاكهانية التى أنشأها حديثاً بناء على أوامر المحافظ بجوار سور محطة مترو حلوان..بينما عادت مفاوضات فض الارتباك بين العروسين إلى مستواها الهادئ والطبيعي بعد تدخل القدر ..إلا ان مصادر موثوق في ذمتها أكدت ان الاحمرار لم يفارق وجنتي العروس..بينما تظاهر العريس بالتطلع في الشراب الذي يرتديه في رجليه للحيلولة دون أن يظهر كسوفه..مع ان الشراب يبدو أنه يرافقه منذ زمن..!
جدير بالذكر أن شرين أخت المدام- حرمنا- كما أنها أخت بدرية صاحبة نرمين وهذه بدورها أخت شرين..بينما حاولت نهلة ورشا وعلياء وسهير ومديحة وفريدة أن يدلوا بتصريحات نارية ولكن ربنا ستر واستطاعت وكالة أنباء "قسمة ونصيب" لم الموضوع على خير..وألف ألف ألف مليون مبروك..!

............................
رجاء عند لطش الخبر ذكر المصدر- وكالة أنباء "قسمة ونصيب".

8 عبرني:

شيرين يقول...

ده سبق صحفي رهيييييب ادي الصحفيين اللي عندهم مصادر موثوف فيها هههههههه
والله بجد حاسةو بفرحتكم اوي ربنا يخليكم يارب ويبارك لك في زوجتك ويخليكم لبعض ياااااااااااارب
واستمر بردو في الدعوات لحد ما البس الكلابشات هههههههه

تحياتي

مرمر . المصدر العسول يقول...

ربنا يسعدك يا شيرين ويكملك على خير
وعقبال فرحتك بولي او ولية العهد يا سمسم

مدرس مطحون!! يقول...

سمسم واحشني يا واد أخبارك إيه؟!
زعلان يا أخي والله منك
عشان العيش والملح اللي بينا
كده الدنيا تجمع وتفرق
وفي الآخر ما نسألش على بعض
بس قبل ما أزعل منك
أزعل من نفسي برضو
لأني مقصر في السؤال عليك
تقبل تحياتي الخالصة لك ودعائي الدائم بكل توفيق وسعادة في الدنيا والآخرة
على العموم مسامحك
عن كل شيء وأي شيء
وبسألك بالله أن تسامحني إن كنت أخطأت في حقك يومًا
إمضاء
مدرس مطحون سابقًا و
عامل ترحيلة سابقًا
و ديزينر عاطل حاليًا

يا مراكبي يقول...

مبروووووك

عقبال أندالك

:-)

بيتنا القديم يقول...

شرين
....
ربنا يتم نعمته عليك بالخير يا شرين ونزفك في البوكس...!

بيتنا القديم يقول...

مرمر
....
اتوق لرؤيته قريبا ان شاء الله..!!

بيتنا القديم يقول...

مدرس مطحون
..........
اخبارك ايه يا محمد واخبار الكتكوتة الصوغننة..؟!
يارب تكونوا جميعا بخير ...
لو فكرت في اللي راح منك مش حتعرف تفكر في اللي جاي..شوف رزقك الدنيا واسعة..!!
(:

بيتنا القديم يقول...

يا مراكبي
........
وأندالك يا فندم..!!
(: