تقرير راند2007..!!


هل سمعت بتقرير مؤسسة راند؟!!
من الأمور المضحكة المبكية آن يقوم أعدائنا بأعداد خطة لتدميرنا ثم يقومون بنشر تلك الخطة على الملا بل بإمكانك شراء نسخة من تلك الخطة عن طريق الانترنت!!! فانا لله وإنا إليه لراجعون, هل أصبحنا بهذه الذلة؟!! وهل أصبح أعدائنا يستحقروننا لهذه الدرجة؟!!.
يوصي تقرير راند بتشويه صورة الإسلام الاصولي –المنطلق من الأصلين القرآن والسنة- ودحض إيمان المسلمين بتفوق دينهم وقدرته, وإظهار تخلف المسلمين وهشاشة قدرتهم في الحكم. وإظهار المسلمين كجبناء ومخبولين وقتلة ومجرمين...الخ.
يجب أن يعلم الناس ماذا يحاك لهم في الخفاء من قبل أعدائهم وحتى يكونوا على بينة من أمرهم وعلى وعياً كافي بخطورة التقرير وما قد ينتج عنه, وخصوصاً أن التقرير تقريباً كشف وأعلن للجميع عن النوايا والخطط التي سوف تنفذ.
ولعل اخطر ما ورد في تقرير راند كانت الدعوة إلى زعزعة الثوابت والمسلمات الدينية لدى المسلمين بل والخوض في تفسير القرآن الكريم بتفاسير توافق هواهم! ورفع القداسة عن نصوص القرآن والسنة والعبث بهما.
والتقرير يضع خطط شيطانية لاستغلال ثغرات موجودة في جدار الأمة الإسلامية حتى يتم زعزعتها وإيقاف مسيرتها نحو عزتها وكرامتها. وإن كان هناك أمر ايجابي نخرج به من قراءة تقرير راند وهو معرفة عيبونا وأماكن ضعفنا.

2 عبرني:

ammola يقول...

تقرير راند
ومن قبله بروتوكولات سخفاء صهيون
واحنا لسه قاعدين

بيتنا القديم يقول...

أمولة
.....
وهذا بيت القصيد